دانييل للاستثمار العقاري - سوريا - اللاذقية

شاليهات - فيلات - مزارع - مطاعم - أبنية - منشآت - مكاتب (تصاميم - ديكورات - تعهدات - شراء - بيع - تسويق)
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولس .و .ج
يسر مجموعة دانييل أن تعرض لزبائنها الكرام أعمالاً عقارية ذات مهام متنوعة في المدن السورية وخاصة في مدينة اللاذقية السياحية بدءاً من تعهدات البناء - وتقديم أراض معدة للبناء والاستثمار الصناعي والتجاري - وإقامة مشروعات صغيرة - وصولاً إلى شراء العقارات أو بيعها بطرق آمنة وميسرة ... كما تتمنى على كل من يود أن يستفسر عن عروضنا العقارية ومساهماتنا أو أن يشاركنا بوضع إعلانه العقاري على الموقع سواء أكان في الدول العربية أم في الدول الأجنبية أن يتواصل مع الإدارة لإدراج طلبه بالتفصيل الدقيق
Ruby

شاطر | 
 

 شقتان بالمشروع العاشر في منطقة فخمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
المشرف العام
avatar

تاريخ التسجيل : 04/12/2010
الموقع : WhatsApp / 0998306623

مُساهمةموضوع: شقتان بالمشروع العاشر في منطقة فخمة   24/8/2018, 14:38

للبيع شقتان قيد التجهيز في المشروع العاشر باللاذقية طابو 2400 سهم ... طابق أول وثالث ومساحته كل واحد حوالي 400 متر مربع مؤلف من 4 غرف نوم وصالون كبير وحمامين ومطبخ واسع وبلكونين إطلالة على شارع الصيادلة وحديقة. ولكل شقة قسم من الطابق الأرضي وهو للبيع معها تبلغ مساحته 125 متر مربع مؤلف من بهو وغرفتان وكراج سيارات ومعه حديقة جميلة مزروعة على ثلاث اتجاهات غربي شمالي شرقي ... لتصبح مساحة العقار المطلوب بيعها 550 متر مربع .
مايميز هذا العقار هو إطلالته الواسعة على الحدائق بالإضافة إلى إمكانية استثمار الأول كصالون تجميل أو تقسيمه إلى عيادات صغيرة أو استثماره كنادي رياضة أو كافيتريا ... إلخ بالإضافة إلى قرب منطقتهما من أماكن السياحة كمسبح أفاميا وروتانا وكثير من المطاعم والستي سنتر .
للاستفسار على الرقم: WhatsApp / 0981329305
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://daniel.yoo7.com
 
شقتان بالمشروع العاشر في منطقة فخمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دانييل للاستثمار العقاري - سوريا - اللاذقية :: القسم السكني :: شقق سكنية-
انتقل الى: